آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير
عـاجـل :

اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

الاردن 24 -  
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، عددا من المواطنين، وداهمت المنازل خلال اقتحامات نفذتها في مناطق متفرقة في الضفة.

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على اسلحة وذخيرة في الخليل، كما صادرت اموالا ومركبة، واعتقلت 5 مواطنين وهم: زايد علي عطا الخضيرات ، والأسير المُحرَر أحمد خضر الحروب، كريم إبراهيم حمدي ابو مارية، واحمد الصليبي، كايد العمايرة.

واعتقلت قوات الاحتلال  اليوم الطفل مصعب عبد القادر أبو الشوارب (14 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه شمال طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من بلدة عزون شرق قلقيلية وهم : علاء عاصم منصور (23 عاما)، ومعاذ اسلام رضوان (20 عاما)، سامر سعيد رضوان (18 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي غزة قال مركز حقوقي فلسطيني، السبت، إن 326 فلسطينيا استشهدوا؛ جراء اعتداء الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ انطلاق مسيرات العودة على حدود غزة منذ مارس/ آذار الماضي.

كما أصيب 18 ألف و460 فلسطينيا، بينهم 9243 أصيبوا بالرصاص الحي، منهم 2000 طفل، و 184 سيدة.
معا