آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: لن نلجأ لعزل أحياء أو مناطق في اربد حاليا، وننتظر نتائج فحص (880) عينة العمل: جولات تفتيشية مكثفة على المنشآت للتحقق من التزامها بشروط السلامة الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس

اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلنت لجنة فرسان الأردن لسائقي التكسي عن نيتها تنفيذ اعتصام مفتوح في عمان والزرقاء وإربد احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبها من قبل وزارة النقل خلال الأسبوع المقبل.

وقال المنسق العام للجنة معاذ الساريسي إن الوزارة لم تنفذ أية مطالب كانت قد أعلنت عنها وتقوم حاليا بتعويم تصاريح للعاملين وفق التطبيقات الذكية مقابل رسوم عشرين دينارا.

وأضاف الساريسي ل الأردن 24 أن الهيئة قامت بترخيص ثلاث شركات جديدة ومنحتها 15 ألف مركبة وهناك 10 آلاف سابقة ونحن لدينا 12 ألف مركبة تكسي عمومي ما سيدفع الجميع إلى حالة الركود وبخاصة في فصل الشتاء.

وقال إن الاتفاق السابق كان بعدم نقل سائق من شركة إلى أخرى وتحديد العدد ووقف الشركات الغير مرخصة وحجبها إلا أن كل ذلك لم ينفذ على أرض الواقع ما دفعنا للاعتصام عندما شعرنا أن هناك عدم جدية بتنفيذ المطالب.
 
Developed By : VERTEX Technologies