آخر المستجدات
المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي
عـاجـل :

اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلنت لجنة فرسان الأردن لسائقي التكسي عن نيتها تنفيذ اعتصام مفتوح في عمان والزرقاء وإربد احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبها من قبل وزارة النقل خلال الأسبوع المقبل.

وقال المنسق العام للجنة معاذ الساريسي إن الوزارة لم تنفذ أية مطالب كانت قد أعلنت عنها وتقوم حاليا بتعويم تصاريح للعاملين وفق التطبيقات الذكية مقابل رسوم عشرين دينارا.

وأضاف الساريسي ل الأردن 24 أن الهيئة قامت بترخيص ثلاث شركات جديدة ومنحتها 15 ألف مركبة وهناك 10 آلاف سابقة ونحن لدينا 12 ألف مركبة تكسي عمومي ما سيدفع الجميع إلى حالة الركود وبخاصة في فصل الشتاء.

وقال إن الاتفاق السابق كان بعدم نقل سائق من شركة إلى أخرى وتحديد العدد ووقف الشركات الغير مرخصة وحجبها إلا أن كل ذلك لم ينفذ على أرض الواقع ما دفعنا للاعتصام عندما شعرنا أن هناك عدم جدية بتنفيذ المطالب.