آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء يطالب بالافراج عن المعتقلين.. ويستهجن التعاطي الأمني مع المطالبات بالاصلاح - صور

الاردن 24 -  
جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن اعتصامهم الأسبوعي في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم الناشطان نعيم أبو ردنية وعطا العيسى.

وقال المشاركون إن استمرار اعتقال الناشطين يبعث برسائل سلبية حول جدية الدولة في محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين وامكانية اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية.

وأضافوا إن احداث الاصلاحات بات أمرا لازما في ظلّ الأزمات التي تمرّ بها البلاد، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية التي تسببت بارتفاع نسب الفقر والبطالة بالاضافة إلى تنامي حجم المديونية، فيما أعربوا عن دعمهم المطلق لمطالب المعلمين بتحسين أوضاعهم المعيشية.

واستهجنوا موقف الحكومة السلبي تجاه المخططات الصهيونية بتصفية القضية الفلسطينية والتي ستكون على حساب الأردن، بالاضافة إلى الموقف المتراخي في الردّ على اعلان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو باعتزامه ضمّ مناطق الأغوار والبحر الميت في الأراضي المحتلة لسيادة الاحتلال.

وندد المشاركون باستمرار التعاطي الأمني مع مطالبهم، مؤكدين أن دافعهم للاحتجاج والمطالبة بالاصلاح وطني بامتياز.