آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك بني حسن المطالب بالاصلاح وقفة احتجاجية في محافظة الزرقاء، الأربعاء، تأكيدا على رفضهم اقامة مؤتمر البحرين.
 

وقال المشاركون إن مؤتمر البحرين هو جزء لا يتجزأ من صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتشكل خطرا وجوديا على الأردن بتحويله تدريجيا إلى وطن بديل.

واستهجنوا المشاركة الأردنية الرسمية في مؤتمر البحرين بخلاف الارادة الشعبية التي عبر عنها المواطنون في عدة فعاليات احتجاجية حاشدة. 

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة، مطالبين في ذات السياق باعتقال الفاسدين الذين دمرت سياساتهم الاقتصاد الوطني وتسببت بافقار الشعب من أجل اجباره على القبول بتسويات تتضمن تصفية القضية الفلسطينية.