آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ نفذت عاملات في مصنع الزمالية بلواء الأغوار الشمالية، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام المصنع، لمطالبة وزارة العمل بإعادة فتحه لحين الانتهاء من التحقيق .

وقالت العاملات إن المصنع هو مصدر الرزق الوحيد الموجود في المنطقة، ولا يوجد لدينا أي مصدر دخل آخر، ونريد العودة للعمل لتأمين أسرنا بمتطلبات المعيشة.

وأضافت العاملات ل الاردن 24 إن المصنع أغلق لفترات طويلة أثناء جائحة الكورونا، وعاد للعمل وأغلق مرتين بسبب حالات الاختناق، ما أدى إلى إدخالنا في أزمات مالية، ولا نريد أن نفقد مصدر دخلنا الوحيد .

يذكر أن 138 عاملة من أصل 700 يعملن في المصنع، أصبن بحالات اختناق، مطلع الشهر الجاري، إثر استنشاقهن مبيدا حشريا، وبعد العودة للعمل تكررت حالات الاختناق وأصيبت حوالي 38 عاملة، الأربعاء الماضي، قبل أن تقوم الوزارة بإغلاق المصنع لحين انتهاء لجنة السلامة العامة من عملها، وإعلان النتائج.
 
Developed By : VERTEX Technologies