آخر المستجدات
نتنياهو: اتفاقنا مع الإمارات تاريخي وخطط بسط سيادتنا على الضفة مستمرة الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها نتنياهو: أنا ملزم بمسألة الضم ولن أتنازل عن العملية رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية

الاردن 24 -  
تجمّع عدد من النشطاء في ساحة مستشفى الأردن، قرب الدوار الرابع، في سياق الإعتصام الأسبوعي للمطالبة بإصلاحات اقتصاديّة وسياسيّة.

ويطالب النشطاء، الذين يحتشدون مساء كلّ خميس، باجراء إصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات، وبما يضمن تحرر الحكومات من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة.

وينتقد المعتصمون استمرار تدهور الأوضاع الإقتصاديّة، وانتشار الفقر والبطالة، نتيجة السياسات الحكوميّة. كما يطالبون بالعمل الجاد على اجتثاث الفساد.

ويؤكدون تمسّكهم بحق حريّة الرأي والتعبير، وحقّهم بالإعتصام السلمي، كتعبير احتجاجي على تردّي الأوضاع في البلاد، وللمطالبة ببدء خطوات أكثر جديّة نحو الإصلاح المنشود.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies