آخر المستجدات
متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة..
عـاجـل :

اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية

الاردن 24 -  
تجمّع عدد من النشطاء في ساحة مستشفى الأردن، قرب الدوار الرابع، في سياق الإعتصام الأسبوعي للمطالبة بإصلاحات اقتصاديّة وسياسيّة.

ويطالب النشطاء، الذين يحتشدون مساء كلّ خميس، باجراء إصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات، وبما يضمن تحرر الحكومات من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة.

وينتقد المعتصمون استمرار تدهور الأوضاع الإقتصاديّة، وانتشار الفقر والبطالة، نتيجة السياسات الحكوميّة. كما يطالبون بالعمل الجاد على اجتثاث الفساد.

ويؤكدون تمسّكهم بحق حريّة الرأي والتعبير، وحقّهم بالإعتصام السلمي، كتعبير احتجاجي على تردّي الأوضاع في البلاد، وللمطالبة ببدء خطوات أكثر جديّة نحو الإصلاح المنشود.