آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين

الاردن 24 -  
لبّى مواطنون وناشطون دعوة الملتقى الوطني للتغيير للاعتصام مساء الثلاثاء في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك احتجاجا على مؤتمر البحرين ورفضا لمشاركة الأردن في هذا المؤتمر.

واستهجن المشاركون التآمر العربي على القضية الفلسطينية، ودعم بعض الأنظمة العربية الرسمية المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، كما نددوا بموافقة البحرين على عقد هذا المؤتمر الخطير على أراضيها.

وطالبوا الحكومة الأردنية بالغاء اتفاقية وادي عربة والغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني، داعين إلى دعم المقاومة الفلسطينية المسلحة على اعتبار أنها السبيل الوحيد لتحرير الأراضي الفلسطينية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين
سمعلي الخليج العربي.. وباقي الدول الرجعية
يـ(...) رعاة السلام.. من المنامة للدمام
علّي الصوت من عمان.. عربية الجولان
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام.. وادي عرب استسلام
شيل العسكر عن الحدود.. حدود الضفة الغربية
فليسقط غصن الزيتون.. ولتحيا البندقية


** الصورة أرشيفية