آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين

الاردن 24 -  
لبّى مواطنون وناشطون دعوة الملتقى الوطني للتغيير للاعتصام مساء الثلاثاء في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك احتجاجا على مؤتمر البحرين ورفضا لمشاركة الأردن في هذا المؤتمر.

واستهجن المشاركون التآمر العربي على القضية الفلسطينية، ودعم بعض الأنظمة العربية الرسمية المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، كما نددوا بموافقة البحرين على عقد هذا المؤتمر الخطير على أراضيها.

وطالبوا الحكومة الأردنية بالغاء اتفاقية وادي عربة والغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني، داعين إلى دعم المقاومة الفلسطينية المسلحة على اعتبار أنها السبيل الوحيد لتحرير الأراضي الفلسطينية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين
سمعلي الخليج العربي.. وباقي الدول الرجعية
يـ(...) رعاة السلام.. من المنامة للدمام
علّي الصوت من عمان.. عربية الجولان
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام.. وادي عرب استسلام
شيل العسكر عن الحدود.. حدود الضفة الغربية
فليسقط غصن الزيتون.. ولتحيا البندقية


** الصورة أرشيفية