آخر المستجدات
الحكومة ستحيل كل من خدم ٢٥ عاما على نظام التقاعد المدني للتقاعد نهاية العام حماد يجري تشكيلات ادارية في الداخلية تشمل تعيين متصرفين ومديري اقضية - أسماء الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود سعيدات ل الأردن 24: ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية 3% الضمان ل الاردن24: كافة الدراسات الاكتوارية اثبتت خطورة التقاعد المبكر على المؤسسة الشحاحدة يحيل 58 موظفا بينهم 5 مديرين للتقاعد الصايغ ل الأردن 24 : 350 ألف دونم تعود لخزينة الدولة معتدى عليها من قبل المواطنين والموافقة على 258 تملك لأبناء قطاع غزة الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي
عـاجـل :

اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - بدأ المئات من سائقي التكسي الأصفر من مختلف أنحاء المملكة اعتصاما مفتوحا أمام مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء، وذلك للمطالبة بتطبيق القانون على شركات التطبيقات الذكية.

وقال السائقون ل الاردن٢٤ إن الاعتصام جاء بعد مماطلة وزارة النقل والجهات الأخرى بتطبيق القانون على شركات النقل وفق التطبيقات الذكية، كما يطالب السائقون بوقف تغول التطبيقات الذكية على قطاع التكسي الأصفر.

وطالبوا بالكشف عن "مطيع التطبيقات الذكية" الذي أطاح بخمس وزراء نقل دون أن يتمكن أحد من تطبيق القانون عليه، لافتين إلى أنهم تقدموا بطلب عمل وفق التطبيقات الذكية إلا أن هيئة تنظيم قطاع النقل البري رفضته.

وأشاروا إلى أنه لم يتبق لديهم أية وسيلة سوى النزول إلى الشارع لتحقيق مطالبهم بعد أن عجزت الحكومة عن تطبيق القانون.