آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل سائقو تطبيقات ذكية عاملين مع شركتي اوبر وكريم اعتصامهم المفتوح لليوم الثاني على التوالي أمام هيئة تنظيم قطاع النقل البري احتجاجا على عدم حمايتهم والمطالبة بانصافهم.

وقال السائقون إن الشركات أصبحت تتحكم بالكباتن من خلال اقتطاع نسبة 30% من أجور الرحلات، ووضع عوائق أمام تحريرهم تصاريحهم من خلال حظر غالبية طالبي تحرير التصريح وبالتالي عدم تمكنه من تجديد تصريحه.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الهيئة مطالبة بالتدخل لوقف هذه النسبة وتحرير التصريح للسائقين، لافتين إلى أن الشركات تقوم بعمل حظر "بلوك" دون معرفة السائق.

وأعلن الكباتن اغلاق التطبيقات احتجاجا على زيادة النسبة.


** صور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies