آخر المستجدات
منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة

اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عشرات الناشطين اعتصاما أمام قصر العدل في العاصمة عمان، الاثنين، وذلك تزامنا مع عرض المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة على المحكمة.

وجاء الاعتصام ضمن سلسلة فعاليات أعلن عنها حزب الشراكة والانقاذ بالتعاون والتنسيق مع الحراك الشعبي والنشطاء السياسيين.

وأكد المشاركون تضامنهم مع المعتقلين السياسين المضربين عن الطعام، ورفضهم سياسة الاعتقال المبرمج لأعضاء الحراك.

وأشاروا في حديثهم لـ الاردن24 إلى أن الوضع الصحي للمعتقلين المضربين عن الطعام، بشار الرواشدة ومالك المشاقبة، بات خطيرا للغاية، وعلى الحكومة اطلاق سراحهم.

وشددوا على أن الحراك سيقيم فعاليات متواصلة لدعم المعتقلين وبخاصة المضربين عن الطعام منهم.

إلى ذلك، قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المحكمة قررت بعد عرض الرواشدة عليها، تأجيل النظر بالقضية حتى يوم الأربعاء القادم. 


** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies