آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر

الاردن 24 -  
اعتصم مئات الأردنيين بعد صلاة ظهر الجمعة أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على الموقف الشعبي والرسمي برفض خطة الاحتلال الصهيوني ضمّ أراضي الضفة الغربية وغور الأردن لسيادة اسرائيل.

وأثنى متحدثون على الموقف الرسمي الأردني الذي يعبّر عنه الملك عبدالله الثاني من الضم، وموقف القوات المسلحة والشعب الأردني، مطالبين الحكومة ومجلس النواب بالارتقاء إلى مستوى طموحات وآمال الشعب في مواجهة خطة الضم.

وطالبوا الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة، وطرد سفير الاحتلال من عمان وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال.

واستهجن متحدثون تصريحات رئيس وزراء أسبق حاول فيها التقليل من قيمة وأثر الخطة الاسرائيلية على الأردن، مؤكدين أن الضمّ يستهدف الأردن كما أنها تستهدف فلسطين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies