آخر المستجدات
وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع المدعي العام لم يوافق على تكفيل محمد الوكيل والربيحات.. واعتصام الصحفيين في موعده الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة
عـاجـل :

اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان.. ومسيرات في المخيمات والمحافظات - صور

الاردن 24 -  
توافد عشرات المواطنين، الأربعاء، إلى منطقة السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان لتنفيذ اعتصام احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ومن أجل اعلان دعمهم صمود الشعب الفلسطيني المرابط.

وتمكن المواطنون من الوصول إلى أقرب نقطة للسفارة الامريكية بالرغم من اغلاق ثلاثة طرق رئيسة مؤدية إلى السفارة الامريكية، حيث عبّر المشاركون عن غضبهم جراء القرار الامريكي، داعين إلى اغلاق السفارة الامريكية بصفتها شريكة للاحتلال الاسرائيلي.

فيما خرجت عدة مظاهرات في محافظات وفي مخيمات البقعة والوحدات تنديدا بالقرار.

وردد المشاركون هتافات منددة بالقرار الامريكي والانتهاكات الاسرائيلية.

ووصف المشاركون القرار الامريكي بوعد بلفور الجديد.

فيما دعت القوى والفعاليات الشعبية والوطنية للمشاركة في الاعتصام الذي تنظمه في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الخميس أمام السفارة الأمريكية احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي.