آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان.. ومسيرات في المخيمات والمحافظات - صور

الاردن 24 -  
توافد عشرات المواطنين، الأربعاء، إلى منطقة السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان لتنفيذ اعتصام احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ومن أجل اعلان دعمهم صمود الشعب الفلسطيني المرابط.

وتمكن المواطنون من الوصول إلى أقرب نقطة للسفارة الامريكية بالرغم من اغلاق ثلاثة طرق رئيسة مؤدية إلى السفارة الامريكية، حيث عبّر المشاركون عن غضبهم جراء القرار الامريكي، داعين إلى اغلاق السفارة الامريكية بصفتها شريكة للاحتلال الاسرائيلي.

فيما خرجت عدة مظاهرات في محافظات وفي مخيمات البقعة والوحدات تنديدا بالقرار.

وردد المشاركون هتافات منددة بالقرار الامريكي والانتهاكات الاسرائيلية.

ووصف المشاركون القرار الامريكي بوعد بلفور الجديد.

فيما دعت القوى والفعاليات الشعبية والوطنية للمشاركة في الاعتصام الذي تنظمه في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الخميس أمام السفارة الأمريكية احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي.