آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

اعتصام الرابع.. تأكيد على مطلبي تغيير نهج تشكيل الحكومات.. والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك في استمرار لسلسلة الفعاليات التي تجددت بعد نحو ثلاثة أشهر على تعيين الدكتور عمر الرزاز رئيسا للوزراء.

وأكد المشاركون على مطالبهم المتضمنة اقالة حكومة الرزاز وتغيير نهج تشكيل الحكومات، واجراء تعديلات دستورية تشمل تغيير اختيار رؤساء الحكومات ليكون بالانتخاب.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي والمطالبين بالاصلاح، لافتين إلى محاربة الفساد الحقيقية تكون باطلاق الحريات وعدم ملاحقة المطالبين بمحاسبة الفاسدين.

وجدد المشاركون تأكيدهم على الموقف الشعبي الرافض المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُطلق عليها "صفقة القرن"، مطالبين في ذات السياق الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني.