آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

اعتصام الرابع.. تأكيد على مطلبي تغيير نهج تشكيل الحكومات.. والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك في استمرار لسلسلة الفعاليات التي تجددت بعد نحو ثلاثة أشهر على تعيين الدكتور عمر الرزاز رئيسا للوزراء.

وأكد المشاركون على مطالبهم المتضمنة اقالة حكومة الرزاز وتغيير نهج تشكيل الحكومات، واجراء تعديلات دستورية تشمل تغيير اختيار رؤساء الحكومات ليكون بالانتخاب.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي والمطالبين بالاصلاح، لافتين إلى محاربة الفساد الحقيقية تكون باطلاق الحريات وعدم ملاحقة المطالبين بمحاسبة الفاسدين.

وجدد المشاركون تأكيدهم على الموقف الشعبي الرافض المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُطلق عليها "صفقة القرن"، مطالبين في ذات السياق الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies