آخر المستجدات
تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا

اعتصام الرابع يؤكد على مطلب تغيير نهج تشكيل الحكومات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد مواطنون وناشطون، مساء الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وطالب المشاركون في الاعتصام بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراك أبناء قبيلة بني حسن.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات، وبما يضمن تحرر الحكومات من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة.

كما طالبوا بمحاسبة الفاسدين الذين تسببوا بافقار الأردنيين عبر نهب المال العام أو اتباع سياسات اقتصادية تقوم على بيع مقدرات الوطن.

وأشاروا إلى أهمية اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على اجراء الاصلاحات السياسية المطلوبة.