آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

اعتصام الرابع يؤكد على مطلب تغيير نهج تشكيل الحكومات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد مواطنون وناشطون، مساء الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وطالب المشاركون في الاعتصام بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراك أبناء قبيلة بني حسن.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات، وبما يضمن تحرر الحكومات من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة.

كما طالبوا بمحاسبة الفاسدين الذين تسببوا بافقار الأردنيين عبر نهب المال العام أو اتباع سياسات اقتصادية تقوم على بيع مقدرات الوطن.

وأشاروا إلى أهمية اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على اجراء الاصلاحات السياسية المطلوبة.

 
Developed By : VERTEX Technologies