آخر المستجدات
تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

اعتصام الرابع: لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون، الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية شاملة وجوهرية.

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين، ووقف التعاطي الأمني مع أصحاب المطالب بالاصلاح أو المطالب المعيشية، مشيرين في ذات السياق إلى دعمهم مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات.

ولفتوا إلى موقفهم الرافض تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُصطلح على تسميته "صفعة القرن"، مطالبين في ذات السياق بالغاء اتفاقية الغاز.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع
لا رزاز ولا نسور.. بدنا نعدل الدستور
مطالبنا شرعية.. كرامة عدالة وحرية
يا عمان بسبع جبال.. نهج الحكومة اذلال
يا أصحاب الفخامة.. القصة قصة كرامة
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال