آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي مساء الخميس في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتأكيد على مطالبهم التي رفعوها قبل نحو ثمانية أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

وأكد المشاركون في الاعتصام على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتيح للشعب انتخاب الحكومة، واقالة الحكومة الحالية.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي ووقف التضييق الأمني الذي يتعرض له المطالبون بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، مستهجنين ما جرى مع الناشط أحمد النعيمات والتفريق بينه وبين عائلته.

وصدحت حناجر المشاركون بشعارات، منها:

بالروح بالدم.. نفديك يا أردن
حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
اهتف اهتف علّي الصوت.. يا حرية يا بنموت
الشعب ملّ من السكوت.. يحيى كريما أو يموت
يا سلامة يا حماد.. قبل لا تسحب السلاح.. ذهب الأردن وين راح
يا اللي تحبس الأحرار.. وتدعم كل فاسد سمسار
حرية لصبري.. حرية لأبو سويلم
حرية للشواورة.. والحرية لـ طه
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
يا حراك اشتد اشتد.. الفساد ما له حدّ
هذا الأردن أردننا.. والفاسد ما هو منا