آخر المستجدات
رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين
عـاجـل :

اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي مساء الخميس في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتأكيد على مطالبهم التي رفعوها قبل نحو ثمانية أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

وأكد المشاركون في الاعتصام على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتيح للشعب انتخاب الحكومة، واقالة الحكومة الحالية.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي ووقف التضييق الأمني الذي يتعرض له المطالبون بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، مستهجنين ما جرى مع الناشط أحمد النعيمات والتفريق بينه وبين عائلته.

وصدحت حناجر المشاركون بشعارات، منها:

بالروح بالدم.. نفديك يا أردن
حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
اهتف اهتف علّي الصوت.. يا حرية يا بنموت
الشعب ملّ من السكوت.. يحيى كريما أو يموت
يا سلامة يا حماد.. قبل لا تسحب السلاح.. ذهب الأردن وين راح
يا اللي تحبس الأحرار.. وتدعم كل فاسد سمسار
حرية لصبري.. حرية لأبو سويلم
حرية للشواورة.. والحرية لـ طه
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
يا حراك اشتد اشتد.. الفساد ما له حدّ
هذا الأردن أردننا.. والفاسد ما هو منا