آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ مواطنون بعد صلاة مغرب الخميس اعتصاما في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين.

وطالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية جوهرية تمثّل مؤشرا على اصلاح سياسي حقيقي، وتشكيل حكومة انقاذ وطني تقود المرحلة وتجري انتخابات حرّة ونزيهة، مؤكدين ضرورة اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وحلّ مجلس النواب الحالي.

كما طالبوا بمحاسبة كبار الفاسدين، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة، وتغيير النهج الاقتصادي الذي تسير عليه الحكومات، منددين باستمرار فرض الضرائب على الشعب.

وأدامت قوات الأمن التي تواجدت بمحيط موقع الاعتصام حركة سير المركبات أعلى الدوار الرابع وعبر الأنفاق.

وهتفت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال
لا ولاء ولا انتماء.. إلا لرب السماء
طفح الكيل وزاد الحق.. وهدوا حيل الشعب هد
والشعب أخذ قرار.. يرفض نهج الاستعمار
وشعب الاردن هالغلبان.. ما بيوكل أمن وامان
واسمع اسمع يا سفاح .. الضريبة مش اصلاح