آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ مواطنون بعد صلاة مغرب الخميس اعتصاما في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين.

وطالب المشاركون باجراء تعديلات دستورية جوهرية تمثّل مؤشرا على اصلاح سياسي حقيقي، وتشكيل حكومة انقاذ وطني تقود المرحلة وتجري انتخابات حرّة ونزيهة، مؤكدين ضرورة اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وحلّ مجلس النواب الحالي.

كما طالبوا بمحاسبة كبار الفاسدين، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة، وتغيير النهج الاقتصادي الذي تسير عليه الحكومات، منددين باستمرار فرض الضرائب على الشعب.

وأدامت قوات الأمن التي تواجدت بمحيط موقع الاعتصام حركة سير المركبات أعلى الدوار الرابع وعبر الأنفاق.

وهتفت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال
لا ولاء ولا انتماء.. إلا لرب السماء
طفح الكيل وزاد الحق.. وهدوا حيل الشعب هد
والشعب أخذ قرار.. يرفض نهج الاستعمار
وشعب الاردن هالغلبان.. ما بيوكل أمن وامان
واسمع اسمع يا سفاح .. الضريبة مش اصلاح