آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور انتظار نتائج فحوصات (54) مصابا بالكورونا تمهيدا لاخراجهم من المستشفى.. ولا اصابات جديدة حتى الان الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة المزارعون يشكون عدم منحهم تصاريح حركة: كان الأصل اعلان الآلية بالأمس! الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا.. وننتظر نتائج 250 فحصا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين الكباريتي يدعو المركزي لرفع سقف التسهيلات.. ويطمئن الأردنيين على مخزون رمضان اسحق لـ الاردن24: فرق الاستقصاء الوبائي تكثف عملها في عمان.. وأخذنا نحو 17 ألف عينة منذ ظهور كورونا ترامب يتحدث عن علاج "عظيم" لفيروس كورونا عبيدات لـ الاردن24: شروط لعودة بعض القطاعات للعمل.. ومحددات لتشديد الاجراءات بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة
عـاجـل :

اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ أولياء أمور وخبراء تربويون وناشطون من مختلف المحافظات، مساء الخميس، اعتصاما أمام مبنى مديرية التربية والتعليم في الزرقاء، احتجاجاً على مناهج كولينز .

وقالت حملة مناهضة مناهج كولينز إنها ترفض المناهج الجديدة للصفين الأول والرابع، لمادتيّ العلوم والرياضيات، لكلا الفصلين الأول والثاني، حيث تمت إعادة كمية كبيرة من كتب الفصل الأول إلى المدارس ومديريات التربية والتعليم .

وأضافت الحملة في تصريحات لـ الاردن 24 إنه بعد إطلاعها على كتب الفصل الثاني الجديدة تبين بأنه لم يتم تنفيذ الوعود التي صرح بها كل من المركز الوطني لتطوير المناهج ووزير التربية والتعليم.

وأكدت أن كتب الفصل الثاني الجديدة لاتزال غير مناسبة لمستويات الطلبة العمرية والمعرفية والاستيعابية، حيث مازالت تشوبها كثير من الأمور، خصوصاً المحتوى الجوهري للمادة، التي تعكس الإصرار على طمس الأرقام التي تدل على هويتنا، وفقا لما صرّح به خبراء المناهج والمشرفون وأيضاً.

واتهمت الحملة المركز الوطني لتطوير المناهج ووزارة التربية والتعليم باستغفال االمواطنين والاستخفاف بهم. ولوحت بتنظيم وقفات احتجاجية في كافة المحافظات، ستبدأ يوم الخميس المقبل في محافظة إربد، وفي حال عدم الاستجابة بسحب المناهج، سيتم الإعلان عن الإضراب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies