آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

اعادة فتح محطة محروقات تلاعب عمالها بعدادات التعبئة فيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب اصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، أن مدير عام المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس، حيدر الزبن، وافق على إعادة فتح محطة المحروقات في الشونة الشمالية بعد تحويل العامل المتسبب بالغش الى القضاء.

واضاف سعيدات ل الاردن 24 ان المسؤولية في هذه الحالة تعود الى العامل نفسه وليس الى صاحب المحطة الذي يعتبر هو متضرر ايضا، مشيرا إلى أن العامل كان يقتطع المبلغ من الزبون لحساب جيبه الخاص وليس الى صاحب المحطة .

وقال إن النقابة عممت على أصحاب المحطات بضرورة مراقبة العمال واعطائهم التعليمات اللازمة حول التعامل مع الزبائن وعدم استيفاء مبالغ أكثر من المطلوب، لافتا الى ان مثل تلك الحوادث فردية تحصل من قبل العاملين.

ودعا سعيدات المواطنين الى مراقبة العدادات وعدم الاصطفاف بعيدا عنها والتأكد من المبلغ المطلوب قبل محاسبة العامل الموجود داخل المحطة وابلاغ صاحب المحطة او النقابة في حال الكشف عن أية تجاوزات.

وكانت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس أغلقت قبل ايام، محطة بيع محروقات في منطقة الشونة الشمالية، وذلك بعد ورود ثلاثة بلاغات بتلاعبها في قراءات العدادات والتحقق من تلك البلاغات.