آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

اعادة فتح محطة محروقات تلاعب عمالها بعدادات التعبئة فيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب اصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، أن مدير عام المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس، حيدر الزبن، وافق على إعادة فتح محطة المحروقات في الشونة الشمالية بعد تحويل العامل المتسبب بالغش الى القضاء.

واضاف سعيدات ل الاردن 24 ان المسؤولية في هذه الحالة تعود الى العامل نفسه وليس الى صاحب المحطة الذي يعتبر هو متضرر ايضا، مشيرا إلى أن العامل كان يقتطع المبلغ من الزبون لحساب جيبه الخاص وليس الى صاحب المحطة .

وقال إن النقابة عممت على أصحاب المحطات بضرورة مراقبة العمال واعطائهم التعليمات اللازمة حول التعامل مع الزبائن وعدم استيفاء مبالغ أكثر من المطلوب، لافتا الى ان مثل تلك الحوادث فردية تحصل من قبل العاملين.

ودعا سعيدات المواطنين الى مراقبة العدادات وعدم الاصطفاف بعيدا عنها والتأكد من المبلغ المطلوب قبل محاسبة العامل الموجود داخل المحطة وابلاغ صاحب المحطة او النقابة في حال الكشف عن أية تجاوزات.

وكانت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس أغلقت قبل ايام، محطة بيع محروقات في منطقة الشونة الشمالية، وذلك بعد ورود ثلاثة بلاغات بتلاعبها في قراءات العدادات والتحقق من تلك البلاغات.