آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

اعادة فتح محطة محروقات تلاعب عمالها بعدادات التعبئة فيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب اصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، أن مدير عام المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس، حيدر الزبن، وافق على إعادة فتح محطة المحروقات في الشونة الشمالية بعد تحويل العامل المتسبب بالغش الى القضاء.

واضاف سعيدات ل الاردن 24 ان المسؤولية في هذه الحالة تعود الى العامل نفسه وليس الى صاحب المحطة الذي يعتبر هو متضرر ايضا، مشيرا إلى أن العامل كان يقتطع المبلغ من الزبون لحساب جيبه الخاص وليس الى صاحب المحطة .

وقال إن النقابة عممت على أصحاب المحطات بضرورة مراقبة العمال واعطائهم التعليمات اللازمة حول التعامل مع الزبائن وعدم استيفاء مبالغ أكثر من المطلوب، لافتا الى ان مثل تلك الحوادث فردية تحصل من قبل العاملين.

ودعا سعيدات المواطنين الى مراقبة العدادات وعدم الاصطفاف بعيدا عنها والتأكد من المبلغ المطلوب قبل محاسبة العامل الموجود داخل المحطة وابلاغ صاحب المحطة او النقابة في حال الكشف عن أية تجاوزات.

وكانت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس أغلقت قبل ايام، محطة بيع محروقات في منطقة الشونة الشمالية، وذلك بعد ورود ثلاثة بلاغات بتلاعبها في قراءات العدادات والتحقق من تلك البلاغات.