آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

اعادة فتح محطة محروقات تلاعب عمالها بعدادات التعبئة فيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب اصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، أن مدير عام المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس، حيدر الزبن، وافق على إعادة فتح محطة المحروقات في الشونة الشمالية بعد تحويل العامل المتسبب بالغش الى القضاء.

واضاف سعيدات ل الاردن 24 ان المسؤولية في هذه الحالة تعود الى العامل نفسه وليس الى صاحب المحطة الذي يعتبر هو متضرر ايضا، مشيرا إلى أن العامل كان يقتطع المبلغ من الزبون لحساب جيبه الخاص وليس الى صاحب المحطة .

وقال إن النقابة عممت على أصحاب المحطات بضرورة مراقبة العمال واعطائهم التعليمات اللازمة حول التعامل مع الزبائن وعدم استيفاء مبالغ أكثر من المطلوب، لافتا الى ان مثل تلك الحوادث فردية تحصل من قبل العاملين.

ودعا سعيدات المواطنين الى مراقبة العدادات وعدم الاصطفاف بعيدا عنها والتأكد من المبلغ المطلوب قبل محاسبة العامل الموجود داخل المحطة وابلاغ صاحب المحطة او النقابة في حال الكشف عن أية تجاوزات.

وكانت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس أغلقت قبل ايام، محطة بيع محروقات في منطقة الشونة الشمالية، وذلك بعد ورود ثلاثة بلاغات بتلاعبها في قراءات العدادات والتحقق من تلك البلاغات.