آخر المستجدات
إحباط محاولة تهريب 250 ألف حبة مخدرة في الحدود الشمالية اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية
عـاجـل :

اطلاق نار يقطع الكهرباء عن الجفر

الأردن 24 -  
أدى إطلاق أعيرة نارية مساء اليوم الأربعاء في منطقة الجفر، إلى انقطاع التيار الكهربائي، بحسب بيان لشركة توزيع الكهرباء.

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن كوادرالشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.

وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط، مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية.

وتابع قائلا ان الحالة تكررت في الأعوام القليلة الماضية، "لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن"، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.