آخر المستجدات
حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي
عـاجـل :

اطلاق نار يقطع الكهرباء عن الجفر

الأردن 24 -  
أدى إطلاق أعيرة نارية مساء اليوم الأربعاء في منطقة الجفر، إلى انقطاع التيار الكهربائي، بحسب بيان لشركة توزيع الكهرباء.

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن كوادرالشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.

وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط، مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية.

وتابع قائلا ان الحالة تكررت في الأعوام القليلة الماضية، "لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن"، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.