آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

اطباء اسنان يطلقون تجمع "نماء" النقابي

الاردن 24 -  
أطلقت مجموعة من أطباء الأسنان في نقابة اطباء الاسنان الاردنيين تجمعا نقابيا تحت إسم إئتلاف الشباب المهني النقابي (نماء) والذي يضم طيفا شبابيا مستقلا مشهودا له في التمرس بالعمل النقابي و الإجتماعي،

حيث إستعان (نماء) بخبرات نقابية كبيرة كان لها (وما يزال) تأثيرا إيجابيا في بناء نقابتهم و وضعها على طريق المستقبل الواعد و التحسين النوعي المأمول، هذا وقد ضمت (نماء) ايضا طاقات نقابية من مختلف الأطياف و الخلفيات و التوجهات الفكرية و النقابية و السياسية جمعهم الهم النقابي و المهني و الوطني الواحد .

تهدف (نماء) الى حث اطباء و طبيبات الاسنان الشباب للمشاركة الفاعلة و الحقيقية في المضي بمشروع النهضة النقابية الشبابية عن طريق دمجهم في العمل النقابي و اشراكهم في اللجان النقابية المختلفة و متابعة أداء المجالس المتعاقبة .

كما وتهدف (نماء) لرفد النقابة بقيادات نقابية شابة قادرة على ادارة مجلس النقابة ضمن رؤى شبابية تعكس افكار و احتياجات الشريحة الاكبر من منتسبي النقابة و ترقى لمستوى طموحاتهم و آمالهم.