آخر المستجدات
الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي "الأطباء" تجمد اجراءاتها التصعيدية عقب اتفاقها مع "الصحة" المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع! جابر يبرر ويوضح حول قرار عدم منح الأطباء اجازات بدون راتب فاجعة في عجلون .. وفاة 6 أشخاص من عشيرة واحدة بحادثين منفصلين
عـاجـل :

اطباء اسنان يطلقون تجمع "نماء" النقابي

الاردن 24 -  
أطلقت مجموعة من أطباء الأسنان في نقابة اطباء الاسنان الاردنيين تجمعا نقابيا تحت إسم إئتلاف الشباب المهني النقابي (نماء) والذي يضم طيفا شبابيا مستقلا مشهودا له في التمرس بالعمل النقابي و الإجتماعي،

حيث إستعان (نماء) بخبرات نقابية كبيرة كان لها (وما يزال) تأثيرا إيجابيا في بناء نقابتهم و وضعها على طريق المستقبل الواعد و التحسين النوعي المأمول، هذا وقد ضمت (نماء) ايضا طاقات نقابية من مختلف الأطياف و الخلفيات و التوجهات الفكرية و النقابية و السياسية جمعهم الهم النقابي و المهني و الوطني الواحد .

تهدف (نماء) الى حث اطباء و طبيبات الاسنان الشباب للمشاركة الفاعلة و الحقيقية في المضي بمشروع النهضة النقابية الشبابية عن طريق دمجهم في العمل النقابي و اشراكهم في اللجان النقابية المختلفة و متابعة أداء المجالس المتعاقبة .

كما وتهدف (نماء) لرفد النقابة بقيادات نقابية شابة قادرة على ادارة مجلس النقابة ضمن رؤى شبابية تعكس افكار و احتياجات الشريحة الاكبر من منتسبي النقابة و ترقى لمستوى طموحاتهم و آمالهم.