آخر المستجدات
الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم
عـاجـل :

اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ مشغلو الحافلات العاملة على الخطوط الرئيسة بالمملكة اضرابا عن العمل احتجاجا على قرار وزارة النقل بالزامها بالعمر التشغيلي للحافلات.

وشلّ الاضراب الحركة في محافظات الزرقاء وعمان والسلط ومأدبا، كما تسبب بأزمة مرورية خانقة وحال دون قدرة كثير من المواطنين على الوصول إلى أماكن عملهم.
 
وقال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس صلاح اللوزي، إن الاحتجاجات جاءت على خلفية تطبيق شرط العمر التشغيلي على الحافلات الذي صدر عام 2008 .

وأضاف اللوزي لـ الاردن24 إن الوزارة كانت قد شكلت لجنة من كافة الجهات المعنية لدراسة هذا الملف والخروج بتوصيات والاعلان عنها والزام الحافلات بها، حيث تقرر أن يكون العمر التشغيلي للحافلات الكوستر 15 عاما والحافلات الكبيرة 20 عاما للبدء بتحديث أسطول النقل العام.

وأشار إلى أن الهيئة تتلقى شكاوى كثيرة من المواطنين حول الحافلات التي تعمل على الخطوط من ناحية خطورتها وعدم صلاحيتها وتعطلها أحيانا، ما استلزم اتخاذ قرارات لتحديث الأسطول حينها "إلا أننا نواجه بالاضرابات في كل مرة".


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..



 
Developed By : VERTEX Technologies