آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

اصحاب منشآت فندقية يعتصمون أمام سفارة ليبيا وينتقدون تقصير الخارجية - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ أصحاب  فنادق وشقق مفروشه ومطاعم ومكاتب سياحية، الأربعاء، اعتصاما مفتوحا أمام مقرّ السفارة الليبية في العاصمة عمان، للمطالبة بحقوقهم المالية، واحتجاجا على مماطلة من السفير الليبي وعدم ايفائه بوعده المتعلقه بسداد الديون والمستحقات المتراكمة والمترتبة على الحكومة الليبية لصالحهم.

وأكد مشاركون في الاعتصام أن هذه الفعالية هي استمرار لاعتصامات نفذت قبل ذلك، وجاءت بعد عدة لقاءات مع السفير الليبي السابق والحالي ولقاءات مع وزارة الخارجية تم على إثرها فضّ تلك الاعتصامات بعد تقديم وعود لم تلتزم بها السفارة وقصرت الخارجية الأردنية أيضا بمتابعتها منذ عام 2012.

وقالوا لـ الاردن24 إن قيمة تلك المستحقات تبلغ نحو 80 مليون دينار أردني، فيما أبلغتهم الخارجية مؤخرا بكون "السفير الليبي أعفى نفسه من هذا الملف"، مطالبين الوزارة بابلاغ الجانب الليبي عدم رغبة الأردن باستمرار هذا السفير لديها.

وأضافوا إن جزءا من الوعود التي سبق وأن تم الاتفاق عليها مع السفير الليبي أثناء آخر زيارة والتي تتضمن "توزيع الأموال التي سيجري تأمينها على الجميع من مستشفيات ومراكز التوحد والفنادق والمطاعم وغيرها بعدالة وعبر لجنة مشتركة من وزارة الخارجية والسفارة الليبية"، إلا أنه لم يجرِ تنفيذ ما اتفق عليه وأخذ السفير يماطل في حل القضية واعادة المبالغ لاصحابها.

وأكدوا استمرارهم بالاعتصام لحين تسديد مستحقاتهم.