آخر المستجدات
الرزاز: لا تعليق لدوام المدارس ولا نشاطات ليوم الاثنين.. وهذا ليس النموذج المعتمد من الوزارة الازمات المرورية تخنق العاصمة عمان.. والامانة: 2018 عام النقل الخارجية تعلن ارتفاع حصيلة وفيات حادث السعودية هيومن رايتس تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه حريق كبير في واندا للملابس -شارع المدينة المنورة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 2-3% الشهر المقبل مواطنون في الاغوار: قطعوا المياه عنا لتزويد فنادق البحر الميت.. والوزارة: سنعاود الضخ الاحد مالية النواب توصي بإحالة 90 مخالفة اوردها تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد جامعات تفتخر بالاكتشافات والاختراعات وجامعاتنا تتباهى بالإنذارات والعقوبات اغلاقات مرورية في عمان الأحد والاثنين بعد جريمة اربد المروعة.. هل يوقف الاردن استقدام العاملات من بنغلاديش؟ وفاة طفلين اثر حادث غرق في العاصمة شركة الفا تؤكد: سقوط هاتف سائق الحافلة وراء حادث السعودية الطعاني يدعو الحكومة لتزويد لجنة الطاقة بنسخة عن اتفاقيتها مع رياح الاردن اعتماد مشروع قرار أردني حول أزمة اللجوء السوري الكلالدة: القرعة ستحسم تساوي المرشحين للبلدية.. والتعليمات التنفيذية خلال اسبوع أسماء الوفيات والجرحى في حادث حافلة المعتمرين تنظيم النقل: تعليمات جديدة للحافلات.. والاخطاء في حوادث السير "بشرية" الحنيفات لجو24: ندرس وقف استيراد اللحوم من البرازيل.. ورفضنا 8 ارساليات خلال شهر التربية لجو24: 1600 معلم لتدريس مادة المال والأعمال في المدارس

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها

JO24 -  
 
مالك عبيدات - اكد نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة في أمانة عمان المهندس تحسين العبادي أنه التقى لجنة مشكلة من أصحاب البسطات في المقابلين يوم السبت الماضي لاستقبال ملاحظاتهم وما لديهم من مقترحات حول خطة الأمانة لتنظيم البسطات في سوق المقابلين، حيث طرحت الأمانة عليهم الحلول البديلة لديها.

وأضاف العبادي لجو24 إن الامانة تدرس الخيارات المطروحة لديها، وأبرزها انشاء سوق شعبي بما يضمن عدم اعاقة السير، وخضوع المواد المباعة فيه للرقابة الصحية، وان تكون مخدومة ويسهل على المواطنين الوصول اليه.

وقال ان قطعة الارض التي كان يقام عليها السوق في السابق تعود ملكيتها لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومن حقها استردادها، لافتا الى ان الامانة معنية بحل قضيتهم باسرع وقت ممكن.

وكان عدد من أصحاب البسطات اعتصموا صباح الاثنين أمام المبنى الرئيس للأمانة وهددوا بحرق أنفسهم في حال لم تجد الأمانة حلّا لهم.

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها