آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها

الأردن 24 -  
 
مالك عبيدات - اكد نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة في أمانة عمان المهندس تحسين العبادي أنه التقى لجنة مشكلة من أصحاب البسطات في المقابلين يوم السبت الماضي لاستقبال ملاحظاتهم وما لديهم من مقترحات حول خطة الأمانة لتنظيم البسطات في سوق المقابلين، حيث طرحت الأمانة عليهم الحلول البديلة لديها.

وأضاف العبادي لجو24 إن الامانة تدرس الخيارات المطروحة لديها، وأبرزها انشاء سوق شعبي بما يضمن عدم اعاقة السير، وخضوع المواد المباعة فيه للرقابة الصحية، وان تكون مخدومة ويسهل على المواطنين الوصول اليه.

وقال ان قطعة الارض التي كان يقام عليها السوق في السابق تعود ملكيتها لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومن حقها استردادها، لافتا الى ان الامانة معنية بحل قضيتهم باسرع وقت ممكن.

وكان عدد من أصحاب البسطات اعتصموا صباح الاثنين أمام المبنى الرئيس للأمانة وهددوا بحرق أنفسهم في حال لم تجد الأمانة حلّا لهم.

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها