آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - اكد نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة في أمانة عمان المهندس تحسين العبادي أنه التقى لجنة مشكلة من أصحاب البسطات في المقابلين يوم السبت الماضي لاستقبال ملاحظاتهم وما لديهم من مقترحات حول خطة الأمانة لتنظيم البسطات في سوق المقابلين، حيث طرحت الأمانة عليهم الحلول البديلة لديها.

وأضاف العبادي لجو24 إن الامانة تدرس الخيارات المطروحة لديها، وأبرزها انشاء سوق شعبي بما يضمن عدم اعاقة السير، وخضوع المواد المباعة فيه للرقابة الصحية، وان تكون مخدومة ويسهل على المواطنين الوصول اليه.

وقال ان قطعة الارض التي كان يقام عليها السوق في السابق تعود ملكيتها لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومن حقها استردادها، لافتا الى ان الامانة معنية بحل قضيتهم باسرع وقت ممكن.

وكان عدد من أصحاب البسطات اعتصموا صباح الاثنين أمام المبنى الرئيس للأمانة وهددوا بحرق أنفسهم في حال لم تجد الأمانة حلّا لهم.

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها