آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - اكد نائب مدير المدينة لشؤون الزراعة في أمانة عمان المهندس تحسين العبادي أنه التقى لجنة مشكلة من أصحاب البسطات في المقابلين يوم السبت الماضي لاستقبال ملاحظاتهم وما لديهم من مقترحات حول خطة الأمانة لتنظيم البسطات في سوق المقابلين، حيث طرحت الأمانة عليهم الحلول البديلة لديها.

وأضاف العبادي لجو24 إن الامانة تدرس الخيارات المطروحة لديها، وأبرزها انشاء سوق شعبي بما يضمن عدم اعاقة السير، وخضوع المواد المباعة فيه للرقابة الصحية، وان تكون مخدومة ويسهل على المواطنين الوصول اليه.

وقال ان قطعة الارض التي كان يقام عليها السوق في السابق تعود ملكيتها لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومن حقها استردادها، لافتا الى ان الامانة معنية بحل قضيتهم باسرع وقت ممكن.

وكان عدد من أصحاب البسطات اعتصموا صباح الاثنين أمام المبنى الرئيس للأمانة وهددوا بحرق أنفسهم في حال لم تجد الأمانة حلّا لهم.

اصحاب بسطات يلوحون بحرق أنفسهم أمام الامانة.. والعبادي لجو24: لدينا حلول ندرسها