آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وعلى إثر معلومات وردت إليهم  حول وحود مجموعة من مروجي المواد المخدرة ومن ذوي الاسبقيات بقضايا مخدرات واستخدامهم لاحد المنازل في منطقة راس العين في العاصمة لتخزين وترويج المواد المخدرة فقد نفذت مداهمة لذلك المنزل فجر هذا اليوم.

واضاف الناطق الاعلامي انه فور مداهمة المنزل أبدى اربعة اشخاص كانوا بداخله مقاومة شديدة للقوة مستخدمين الادوات الحادة وكلب حراسة حيث تم استخدام القوة المناسبة معهم وجرى ضبطهم والسيطرة عليهم جميعا.

وتابع الناطق الاعلامي انه نتج عن هذه المداهمة اصابة ضابط وضابط صف من القوة الامنية بجروح قطعية ناتجة عن الادوات الحادة حيث أسعفا للمستشفى و ادخل ضابط الصف للمراقبة والعلاج فيما اسعف احد المروجين المضبوطين (وبحقه ١٣ قيدا امنياً بقضايا المخدرات والسلب والايذاء والسرقة وحمل السلاح) لتلقي العلاج اثر اصابته بعيار ناري تم اصابته به اثناء تهجمه على القوة بواسطة اداة حادة (بلطة) .

وبتفتيش المنزل عثر بداخله على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة وكيس بداخله كمية من بودرة الحشيش الصناعي و٢٠٠ حبة مخدرة  وجرى ضبط الادوات الحادة التي كانت بحوزتهم وبوشرت التحقيقات.