آخر المستجدات
اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر
عـاجـل :

اصابة رجلي امن بعيارات نارية في عين الباشا

الاردن 24 -  
- اصيب رجلا امن، مساء امس، برصاص مطلوب في منطقة عين الباشا، على ما افاد الناطق باسم مديرية الامن العام.
وقال الناطق ان بلاغاً كان ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود محاولة خطف في منطقة عين الباشا، حيث تحركت على الفور قوة امنية من المركز الامني المختص والبحث الجنائي، مبينا أنه لدى وصول القوة الأمنية للمكان بادر احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الامنية، ما ادى الى اصابة ضابطي صف من افراد القوة وجرى اسعافهما للمستشفى وهما قيد العلاج.
وأشار الى ان مطلق النار لاذ بالفرار من المكان وجرى تحديد هويته وتبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية وبحقه خمسة طلبات امنية وبوشر البحث عنه.
--(بترا)