آخر المستجدات
الحكومة تطلق حزمة التحفيز الخامسة.. وتعلن عن تطبيق "سند" العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي
عـاجـل :

اصابات خلال اقتحام مئات المستوطنين مقام يوسف شرق نابلس

الاردن 24 -  
- أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين فجر اليوم الاثنين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مئات المستوطنين المتطرفين اليهود، مقام يوسف قرب مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية. وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، إن سبعة مواطنين على الأقل أصيبوا بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام والمدمع، إضافة إلى إصابة عدد آخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط الذي اطلقته قوات الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في محيط المقام.
واقتحم أكثر من ألف مستوطن مقام يوسف بالمدينة، الليلة الماضية، تحت حراسة قوات الاحتلال، وشارك في عملية الاقتحام بحسب مصادر اسرائيلية، رئيس مجلس المستوطنات بالضفة يوسي داجان، ووزير الاقتصاد الاسرائيلي ايلي كوهين، وعضو الكنيست موشيه أربيل.
-- (بترا)