آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات

اسم وصورة

كامل النصيرات

لم أقرأ شعاراً انتخابياً لغاية الآن يهزني ..بل لم أشاهد أي كلمة تخليني هيك أقّف و أصفّق لصاحبها كالمجنون و أصيح كأرخميدس ( يوريكا يوريكا ) ..لا يوريكا في كل الشعارات ..! وما زلتُ كباقي المواطنين نواصل البحث عن الاختراع الكامن في شعار يشعرك أن صاحبه لديه كلام مختلف أو يفهم ما يدور ..!

لا يوجد برامج انتخابية حقيقيّة ..بل ثرثرة ..! والراصد للدعاية الانتخابية يتأكد بالعين المجرّدة ..أن جميع المرشحين في دعايتهم اهتموا في أمرين اثنين لا ثالث لهما : طريقة كتابة اسمهم ..و صورهم ..فقط ..وليذهب البرنامج و الشعار إلى جحيم الجحيم ..! ولولا خشيتي من الدخول في فخ التعريض ببعض المرشحين لذكرتُ لكم أمثلة على شعارات فارغة ؛ إذا فاز أصحابها فهي طامة كبرى وسنترحم على سوءات و عورات المجلس السابق و التي لا تعد ولا تحصى ..!

شاء كامل ( أنا ) أم أبى ..ستتم عملية الانتخاب ..و سيخرج علينا مجلس جديد بعد أقل من شهر ..و المهتمون باسمهم و طريقة كتابته ؛ سيهتمون باسمهم و طريقة كتابته في المجلس وفي التغطيات الاعلاميّة ..ولكنهم لن يستطيعوا أن يبروزوا صورهم في المجلس كما يبروزونها الآن ..! فالآن البروزة و الابتسامات على حسابهم الشخصي ..أما في المجلس فأداؤهم هو المعيار الوحيد لرسم صورهم ..ولن تنفعهم برامج الفوتوشوب و إخوان الفوتو شوب و أصدقاؤه ..!

الصورة ..ليست ضحكة فارغة ..أو ابتسامة ..و الصورة لا تصنع نجماً ..بل النجم الذي يصنع صورة .

لسنا أرخميدس ..ولكن كم نحن بحاجة إلى صرخة تملأ الدنيا نقول فيها : يوريكا يوريكا ..يوريكا فقط يا جماعة ..!
(الدستور )

 
Developed By : VERTEX Technologies