آخر المستجدات
وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) إربد.. لا إصابات بكورونا لليوم السادس على التوالي لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة

اسم وصورة

كامل النصيرات

لم أقرأ شعاراً انتخابياً لغاية الآن يهزني ..بل لم أشاهد أي كلمة تخليني هيك أقّف و أصفّق لصاحبها كالمجنون و أصيح كأرخميدس ( يوريكا يوريكا ) ..لا يوريكا في كل الشعارات ..! وما زلتُ كباقي المواطنين نواصل البحث عن الاختراع الكامن في شعار يشعرك أن صاحبه لديه كلام مختلف أو يفهم ما يدور ..!

لا يوجد برامج انتخابية حقيقيّة ..بل ثرثرة ..! والراصد للدعاية الانتخابية يتأكد بالعين المجرّدة ..أن جميع المرشحين في دعايتهم اهتموا في أمرين اثنين لا ثالث لهما : طريقة كتابة اسمهم ..و صورهم ..فقط ..وليذهب البرنامج و الشعار إلى جحيم الجحيم ..! ولولا خشيتي من الدخول في فخ التعريض ببعض المرشحين لذكرتُ لكم أمثلة على شعارات فارغة ؛ إذا فاز أصحابها فهي طامة كبرى وسنترحم على سوءات و عورات المجلس السابق و التي لا تعد ولا تحصى ..!

شاء كامل ( أنا ) أم أبى ..ستتم عملية الانتخاب ..و سيخرج علينا مجلس جديد بعد أقل من شهر ..و المهتمون باسمهم و طريقة كتابته ؛ سيهتمون باسمهم و طريقة كتابته في المجلس وفي التغطيات الاعلاميّة ..ولكنهم لن يستطيعوا أن يبروزوا صورهم في المجلس كما يبروزونها الآن ..! فالآن البروزة و الابتسامات على حسابهم الشخصي ..أما في المجلس فأداؤهم هو المعيار الوحيد لرسم صورهم ..ولن تنفعهم برامج الفوتوشوب و إخوان الفوتو شوب و أصدقاؤه ..!

الصورة ..ليست ضحكة فارغة ..أو ابتسامة ..و الصورة لا تصنع نجماً ..بل النجم الذي يصنع صورة .

لسنا أرخميدس ..ولكن كم نحن بحاجة إلى صرخة تملأ الدنيا نقول فيها : يوريكا يوريكا ..يوريكا فقط يا جماعة ..!
(الدستور )

 
Developed By : VERTEX Technologies