آخر المستجدات
إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات
عـاجـل :

استياء من أعمال بناء في مدرسة وادي السلط أثناء دوام الطالبات

الاردن 24 -  

عبّر عدد من أهالي طالبات مدرسة وادي السلط للبنات - وادي شعيب، عن غضبهم واستيائهم بسبب أعمال البناء والصيانة التي تنفذها مديرية تربية منطقة السلط خلال فترة دوام الطالبات.

وانتشرت صور بوسائل التواصل تظهر أعمال البناء في المدرسة، حيث انتقد الأهالي القيام بالأعمال الإنشائية خلال فترة دوام الطالبات، مبينين أن المرافق الصحية باتت معطلة بسبب هذه الأعمال.

وأضاف الأهالي "أن الجو العام في المدرسة ملوث كليا حيث هناك إشعال نيران وحرق إطارات لتسخين مادة (الزفتة) المستخدمة في أعمال العزل".

وطالبوا أن تتم هذه الأعمال خلال العطلة الصيفية أو العطل الرسمية للطلبة، مؤكدين عدم وجود جو دراسي مناسب أو مرافق صحية صالحة للاستعمال.الغد