آخر المستجدات
الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة

استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة

الاردن 24 -  
يستمر اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة، حيث تهب رياح نشطة مُحملة بالغبار على المناطق الشرقية، فيما تكون درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حسب موقع طقس العرب.
ويكون الطقس حارا نسبيا في اغلب مناطق المملكة، وحارا بالاغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية، وتظهر كميّات من السحب المتوسطة والعالية أثناء النهار، ويُحتمل هُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة من البادية الشرقية.
وتهب رياح شرقية نشطة السرعة تعمل على تشكل الموجات الغبارية في المناطق الشرقية ، ومع ساعات المساء الاولى تُصبح الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحيانا.
أما ليلا، فيكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق.وحذر الموقع من ارتفاع نسبة الغبار في الأجواء ومن خطر حدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون في المناطق الشرقية، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الصحراوية الشرقية نتيجة تشكل موجات غبارية.
أما غدا، فيتراجع تأثير منخفض البحر الأحمر وتتراجع معه تأثيرات الكتلة الهوائية الحارة نسبيا، بحيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار غد، وتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، في حين يكون الطقس صيفيا اعتياديا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا بالأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية.
أما ليلا، فيكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies