آخر المستجدات
الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة
عـاجـل :

ممرضة إيطالية مصابة بفيروس كورونا تنتحر خوفا على أرواح الآخرين

الاردن 24 -  
أفادت تقارير إخبارية أن ممرضة إيطالية تبلغ من العمر 34 عاما تعمل في الخطوط الأمامية لمجابهة فيروس كورونا أنهت حياتها خوفا على أرواح الآخرين.

وكشفت التقارير أن الممرضة الإيطالية قتلت نفسها بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا في محاولة لإنقاذ أرواح الآخرين.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن دانييلا تريزي كانت تعاني من "ضغوط شديدة" وسط مخاوف من أنها قد تنشر الفيروس القاتل أثناء علاج المرضى في مستشفى سان جيراردو في مونزا في منطقة لومباردي التي تضررت بشدة من المرض.

وكانت دانييلا ضمن فريق العاملين في وحدة العناية المركزة أثناء وجودها في الحجر الصحي بعد تشخيصها بـ COVID-19، وفقا لموقع "ديلي ميل".

وعبر الاتحاد الوطني للممرضات في إيطاليا عن "ألمه وفزعه" بشأن وفاة دانييلا، التي جاءت مع ارتفاع عدد القتلى في البلاد.

وقال الاتحاد :"كل واحد منا اختار هذه المهنة للخير وللأسف أيضا للشر: نحن ممرضات".

وأضاف: "إن الظروف والضغوط التي يتعرض له مهنيونا تحدث تحت أنظار الجميع"، مضيفا أن: "حادثة مماثلة وقعت قبل أسبوع في البندقية، لنفس الأسباب الكامنة".

وأوضح مدير عام المستشفى ماريو آلباروني أن دانييلا كانت مريضة في المنزل منذ 10 مارس، وأنها "ليست تحت المراقبة".

وما تزال وفاة الممرضة قيد التحقيق حتى الآن.

فيما يشار إلى أن 5760 عاملا فى مجال الرعاية الصحية أصيبوا بالفيروس، وفقا للأرقام الصادرة يوم الثلاثاء الماضي عن معهد البحوث الإيطالي. ويمثل هؤلاء العمال نحو 8% من إجمالي الحالات في البلاد.

المصدر: نيويورك بوست

 
Developed By : VERTEX Technologies