آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

استمرار اغلاق الحدود السورية أمام الأردنيين.. واجتماع طارئ للبحارة والتجار في الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد بحارة من مدينة الرمثا أن الحدود الأردنية مع سوريا ما زالت مغلقة أمام حركة المسافرين من الجانبين، حيث تقوم السلطات السورية باعادة المركبات الأردنية التي ترغب بالتوجه إلى سوريا، فيما تمنع السلطات الأردنية المركبات السورية من دخول المملكة.

وأعلن البحارة المتضررون من اغلاق الحدود وتجار في مدينة الرمثا عن اجتماع حاشد لكل من يعمل في التجارة وعلى المركبات أمام نادي الرمثا الرياضي مساء الأربعاء، وذلك للتباحث حول الاجراءات التي سيتخذونها احتجاجا على القرار.

وقال مدير مكتب البحارة علاوي البشابشة إن جميع الاحتمالات واردة أثناء الاجتماع، نظرا للأضرار الكبيرة التي ستلحق بالبحارة والخسائر التي سيتكبدها التجار في المدينة.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن خسائر التجار والبحارة تقدر بمئات الآلاف الدنانير نظرا لوجود أصحاب معارض وتجار قاموا بتصنيع طلبيات ملابس للموسم الشتوي وتم تحويل المبالغ لهم ولا نعلم ماهو مصيرها.

ولفت إلى أن البحارة والتجار في مدينة الرمثا يتعرضون لمضايقات ممنهجة منذ فتح الحدود، مشيرا إلى أن مبررات مكافحة تهريب الدخان غير مقنعة نظرا لدخول كراتين كاملة خلال اليومين الماضيين دون حسيب أو رقيب.