آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والستين

الاردن 24 -  
يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي لليوم الثامن والستين على التوالي، مطالبين بحقهم في عمل لائق، يضمن لهم حياة كريمة.

وانتقد المعتصمون استمرار تجاهل قضيتهم، والتنصل من الوعود الرسمية التي تلقاها أبناء الحي منذ شهر نيسان الماضي، مؤكدين في ذات السياق استمرار احتجاجهم السلمي، حتى تحقيق مطلبهم.

كما انتقد أبناء حي الطفايلة تفشي الواسطة والمحسوبية، واستشراء الفساد، في ظل استمرار معاناة الشباب الأردني تحت وطأة الفقر والبطالة.

وكان المعتصمون قد نظموا مسيرة جابت شوارع وسط البلد يوم الاثنين، هتفوا خلالها:

قرب ينفذ صبرنا.. وتحملوا ما عنا
هات يا طفيلي هات.. ما بنهاب التهديدات
وبنستنى الوظيفة.. ما معانا تعريفة
بدنا وظائف وتعيين.. من رواتب الفاسدين
الي بهدد بالأحرار.. بده البلد تولع نار
يلي فوق ويلي فوق.. وظف شعبك المسروق
مسيرات باستمرار.. والحبل على الجرار
بدنا خطة للانعاش.. وحكي كثير ما بدناش
شبعتونا بالوعود.. صار الفقر فوق الحدود
سجل في أول خانة.. خلصت الموازنة
بدنا نعلي بالهتاف.. أردنية وما بنخاف