آخر المستجدات
جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت
عـاجـل :

استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب الأول لأمين عام حزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، إن الناشط السياسي المعتقل بشار الرواشدة لايزال مضربا عن الطعام بشكل كامل، وذلك لليوم الخامس على التوالي.

وأضاف الفلاحات في تصريحات لـ الاردن 24 إن إدارة السجن وضعت الرواشدة بالحبس الإنفرادي وتمنع عنه المستلزمات الشخصية، مشيرا إلى أنه أبلغهم اثناء الزيارة اليوم الأحد بأنه سيبقى مضربا عن الطعام لحين الإفراج عنه أو الموت.
 

إلى ذلك قال أعضاء حراك بني حسن إن المعتقل مالك المشاقبة دخل اليوم الثالث بالإضراب عن الطعام، للمطالبة بإطلاق سراحه.

وأضافوا لـ الاردن 24 إن المشاقبة أبلغهم بعدم نيته فك الإضراب عن الطعام بأي حال من الأحوال، وسيبقى مستمرا بالإضراب لحين البت في قضيته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies