آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة وامطار بمعظم مناطق المملكة

الاردن 24 -  
) - تنخفض درجات الحرارة اليوم لتعود لمعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة في الأجزاء الغربية من المملكة مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال المملكة، قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الوسطى، بينما تكون الأجواء في الأجزاء الشرقية من المملكة باردة نسبياً ومغبرة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية نشطة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً بوجه عام مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار، هذا ويتوقع في ساعات الصباح الباكر وفي ساعات الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من المناطق الشرقية من المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر إلى غربية، هذا ويتوقع في ساعات الصباح وفي ساعات الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشرقية من المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 8 والمناطق الجنوبية 10 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.