آخر المستجدات
الصحة تتحضر لاصدار بطاقات خاصة لمرضى السرطان عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى بلدة الرياحنة بالاغوار الشمالية (فيديو) تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة كما السابق والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي
عـاجـل :

استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة وامطار بمعظم مناطق المملكة

الاردن 24 -  
) - تنخفض درجات الحرارة اليوم لتعود لمعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة في الأجزاء الغربية من المملكة مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال المملكة، قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الوسطى، بينما تكون الأجواء في الأجزاء الشرقية من المملكة باردة نسبياً ومغبرة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية نشطة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً بوجه عام مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار، هذا ويتوقع في ساعات الصباح الباكر وفي ساعات الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من المناطق الشرقية من المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر إلى غربية، هذا ويتوقع في ساعات الصباح وفي ساعات الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشرقية من المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 8 والمناطق الجنوبية 10 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.