آخر المستجدات
ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

استقبال أول رحلة طيران جوي بين العقبة والقاهرة

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، اليوم الاربعاء، اول رحلة طيران جوي مباشر بين القاهرة ومدينة العقبة، تعود لشركة خدمات البترول الجوية المصرية لربط السياح القادمين الى مصر بالمثلث السياحي الذهبي؛ العقبة، ورم، والبترا.
واكد محافظ العقبة صالح النصرات ان افتتاح هذا الخط الجوي سيعزز الحركة السياحية، ويزيد التواصل بين الشعبين الشقيقين المصري والاردني، ويعمق العلاقة المتينة بين البلدين في جميع المجالات.
واعرب مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي عن امله في استدامة هذا الخط وتسويقه لجذب السياحة من محافظات شمال مصر وبناء شراكة حقيقية بين المنتج السياحي الاردني والمصري.
وبين أن الاردن متحف مفتوح، يضم زهاء 26 الف موقع سياحي واثري تتمازج مع عراقة مصر وتاريخها الحضاري، وحضارة الانباط الذين حفروا في الصخر معلما عالميا من عجائب الدنيا السبع.
وعبر رئيس مجلس ادارة شركة خدمات البترول الجوية اللواء يحيى حسين: عن فخره بافتتاح أول خط جوي منتظم يربط البلدين الشقيقين ويوفر الجهد والمال على المواطنين الراغبين بالسفر عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة ومطار القاهرة الدولي.
واكد القنصل المصري في مدينة العقبة احمد رياض، ان الخط الجوي بين العقبة والقاهرة بداية موفقة لتعزيز السياحة بين البلدين الشقيقين، معربا عن إعجابه بالمواقع الاثرية والسياحية الاردنية، والحضارات التي مرت عليها.
وبين وكيل الشركة بالأردن هاني ابو السعود، أن الشركة ستسير رحلتين جويتين اسبوعيا لخدمة السياحة بين البلدين، مشيدا بجهود سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة على تذليل كافة العقبات امام افتتاح هذا الخط الجوي الاول من نوعه بين القاهرة والعقبة. وحملت الطائرة على رحلتها الاولى الى العقبة عددا من وكلاء شركات السياحة المصرية ورجال الأعمال والصحفيين.
--(بترا)