آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

استقالة موظفين كبار في الاردنية.. والقضاة لـ الاردن24: ربما لا يُعجبهم الرئيس!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تقدم ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية باستقالاتهم من مناصبهم إلى رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، وذلك عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن الاستقالات جاءت في بداية الفصل الدراسي وهي الفترة التي تشهد استقالات دائما، مشيرا إلى أن الاستقالات وصلته دون ابداء الأسباب.

وأضاف القضاة لـ الاردن24 إن بعض الاداريين وأعضاء هيئة التدريس يستقيلون لأسباب مختلفة، فإما أن تكون نتيجة ظروف خاصة بهم، أو ظروف العمل، أو عدم اتفاقهم مع سياسة ادارة الجامعة، أو أن "رئيس الجامعة لا يُعجبهم"، مبيّنا أن عدد الاداريين الكبار في الجامعة يبلغ 100 اداري بين عميد ونائب رئيس ومستشار ومدير مركز.

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أن الأسباب عادة تبقى لدى مقدم الاستقالة، وقد تمّ قبولها لافساح المجال أمام الزملاء ليكون لديهم فرصة للتفرغ، وقد جاءت في بداية العام الدراسي"، مشددا على أنها "لو جاءت في وقت آخر فإنها سترفض حتما، حفاظا على استقرار العام الدراسي".

وكان رئيس وحدة الرقابة الداخلية الدكتور وليد سعود القاضي وعميد البحث العلمي الدكتور ابراهيم العبادي، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور فالح السواعير، قدموا استقالاتهم من مناصبهم في الجامعة الاردنية خلال الأسابيع القليلة الماضية وبشكل أثار تساؤلات عديدة حول توقيتها، خاصة وأنها جاءت بعد اعفاء الدكتور مهند مببيضين من منصبه.