آخر المستجدات
الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟

استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس

الاردن 24 -  

– استشهد شاب فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يوم السبت، برصاص قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة.

وذكرت تقارير عبرية، بان الشرطة الإسرائيلية قتلت شابا فلسطينيا في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة للاشتباه بحمله مسدس، اتضح لاحقا أنه لا يحمله.

وادعت الشرطة في بيان أن "عناصرها في منطقة باب الأسباط رأوا الشاب وهو يقترب حاملا ما يبدو أنه مسدس، لم يستجب الشاب لدعوات التوقف، فبدأت المطاردة ومن ثم إطلاق النار عليه”.

ولاحقا، بعد استشهاده، اتضح أنه لا يحمل مسدس.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اطلقت النار بدم بارد على الشاب إياد الحلاق (30 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية- الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة.

وأضافوا أن قوات الاحتلال تركت الشاب الحلاق ينزف على الأرض ومنعت أحدا من الاقتراب منه، حتى ارتقى شهيدا.

وأغلقت قوات الاحتلال الأبواب الرئيسية المؤدية الى البلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اقتحمت منزل الشهيد في حي وادي الجوز.-(قدس نت)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies