آخر المستجدات
الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام
عـاجـل :

استحداث شروط جديدة يفسد اتفاق الرمثا مع الجهاز الفني الاجنبي

الاردن 24 -  
اعلن نادي الرمثا أن اصرار الجهاز الفني الاجنبي بقيادة الالباني الكسندر جيجا على استحداث شروط جديدة، افسد الاتفاق المبرم بين الطرفين، وبالتالي الغاء عملية التعاقد الرسمي.
وقال نادي الرمثا أن المدير الفني جيجا، ومساعده الكوسوفي ارسيم ثاسي، ومدرب حراس المرمى الالباني فلوريان روستاني، حضروا الى عمان بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين على تولي مهمة تدريب فريق كرة القدم، قبل أن يصطدم الاتفاق بشروط جديدة للمدرب تسببت في فشل التعاقد الرسمي.
وأكد الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، أن الرمثا كان يتجه لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التعاقد مع الجهاز الفني الاجنبي، قبل أن يتفاجأ بشروط جديدة للمدربين، ما دفعه للإعلان عن الغاء التعاقد وبالتالي البحث عن جهاز فني جديد سيتم الكشف عن هويته قريبا.
ولفت ابو عاقولة الى ان الرمثا اتفق مع الجهاز الفني اثناء تواجده خارج الاردن على جميع الشروط، الامر الذي دفع المدربين الاجانب للحضور الى عمان تمهيدا للتوقيع الرسمي، قبل ان تتفاجأ الادارة بطلبات جديدة للمدرب جيجا ورفاقه وهو ما رفضه الرمثا.
واشار الناطق الاعلامي الى ان الجهاز الفني الاجنبي غادر عمان، بعد أن قام النادي بتأمين كافة اجراءات السفر.
--(بترا)