آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات

الاردن 24 -  
قامت شركة زين الأردن بالتبرع بمبلغ خمسين ألف دينار أردني، لصالح حملة دعم الغارمات، استجابةً للمبادرة الملكية لدعم الغارمات، التي دعا إليها جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الأردني، لحل أزمة ومساعدة الغارمات اللاتي يواجهن ظروفاً مادية صعبة، وتفريج كربهن، ليتسنى لهن ممارسة حياتهن من جديد دون أعباء وديون مالية مترتبة عليهن.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية في إطار حرص زين المتواصل على تلمس الخطى المباركة للقيادة الهاشمية الحكيمة، لإغاثة الملهوف، والوقوف مع كافة شرائح المجتمع ومساعدتهم ومد يد العون للمحتاجين والمساهمة في إحداث فرق ايجابي، وترسيخاً لمبدأ التكافل الإجتماعي، حيث تواظب الشركة على دعم المجتمع المحلي منذ أكثر من ٢٣ عاماً، من خلال مبادرات وبرامج مستدامة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies