آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

استثناء فئات زراعية من الحظر الشامل

الاردن 24 -  
- قررت ادارة خلية الأزمة في المركز الوطني للامن وادارة الأزمات استثناء فئات من المزارعين من قرار الحظر الشامل الذي دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى منتصف ليلة الاثنين المقبل
ووفق القرار الذي جاء بتنسيب من وزارة الزراعة ، فانه يسمح للمزارعين الذين يحملون تصاريح ثروة نباتية ( الزراعة المروية ) بالعمل يوم غد السبت الموافق 23 أيار لجمع المحاصيل الزراعية.

وسمح القرار لسائقي البكبات بنقل المحاصيل من المزارع الى مراكز التدريج والتعبئة اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم غد السبت ولغاية الساعة السادسة من صباح يوم الاحد .

كما سمح لمراكز التدريج والتعبئة والبرادات المخصصة لتصدير المنتجات الزراعية الى دول الخليج بالعمل يوم بعد غد الاحد الموافق 24 أيار .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies