آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

ازمة في لجنة الطاقة النيابية..عضوان يستقيلان ورئيسها يرفض عرض اتفاقية الغاز وتوزيعها على الاعضاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم مقرر لجنة الطاقة النيابية  النائب موسى هنطش  رئيس اللجنة هيثم زيادين باخفاء  اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وعدم عرضها على اللجنة لاسباب مجهولة .

واضاف هنطش ل الاردن 24 ان رئيس المجلس عاطف الطراونة ابلغني رسميا وخطيا بان الاتفاقية تم تسليمها لرئيس اللجنة ولم تعد في عهدة الرئاسة ، مشيرا الى انه طلب ان تعرض الاتفاقية على اللجنة الا ان رئيس اللجنة تهرب من الموضوع ما دعاني الى ابلاغ باقي اعضاء اللجنة وعدد من النواب الاخرين منهم مصلح الطراونة وقيس الزيادين .

وكشف عن تقديم اثنين من اعضاء اللجنة استقالتهم وباقي الاعضاء ممتنعين عن الحضور احتجاجا على ممارسات الرئيس الذي ماطل  ايضا في مناقشة  مشروع قانون الكهرباء .