آخر المستجدات
الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس مجلس النقباء، نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات، صمت الحكومة وغضها الطرف عن ما يجري اعلانه حول صفقة القرن، مشيرا إلى أن خطرها على الأردن لا يقل عنه على فلسطين.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة الآن بموقف حاسم وحازم من العلاقة مع الكيان الصهيوني، واعتبار أي قرار تتخذه حكومة الاحتلال بضم غور الأردن اعلان حرب وانهاء لاتفاقية وادي عربة "السلام" يستوجب طرد سفير الكيان من عمان والغاء السفارة الأردنية لدى الاحتلال.
 
وأشار إلى أن الصمت الحكومي تجاه تصريحات السفير الأمريكي لدى الكيان الصهيوني بان الاردن كان محتلا لفلسطين غير مقبول وكان على الحكومة الرد عليها بعنف.

وأكد ارشيدات ضرورة أن تتخذ الحكومة موقفا عمليا للردّ على المخططات الصهيو أمريكية، بدلا من انتظار ما سيجري، وأن تعدّ خطة متكاملة للردّ عليها تبدأ بالغاء اتفاقية الغاز وصولا إلى الغاء اتفاقية وادي عربة المشؤومة.

ولفت إلى أن النقابات المهنية ستعلن عن موقفها من ما يجري في المنطقة خلال ساعات ولن تبقى صامتة.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies