آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، بمحاسبة كافة المسؤولين في الحكومة على تصريحاتهم المتعلقة بأراضي الباقورة، واصدار بيان واضح حول هذا الملف.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة محمد الصوافين صرح بعدم وجود أراض مسجلة بأسماء أشخاص غير أردنيين في منطقة الباقورة، بعكس التصريحات الرسمية الأخرى التي تحدثت عن امتلاك صهاينة للأراضي هناك، ما يستوجب توضيحات حول هذا الملف "خاصة في ظلّ علمنا بعدم وجود وثائق رسمية بدائرة الأراضي حول ملكيتها لغير الأردنيين".

وأكد نقيب المحامين على أن الأراضي أردنية ولا لُبس في هذا الموضوع، ولن نعترف بغير ذلك، ومن لديه وثائق حول الملكية هو من يجب أن يطالب بها ويظهرها للعلن أو يلجأ للمحاكم الدولية.

وانتقد الصمت الرسمي ازاء هذا الملف وعدم اصدار الحكومة لبيان توضح فيه الملابسات "بدل ترك الأردنيين لتصريحات وزير الخارجية التي لا تستند إلى أي حقائق، أو تركنا لتصريحات رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالسلام المجالي".



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies