آخر المستجدات
الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير!

ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، توقيع الحكومة اتفاقية سرية مع الكيان الصهيوني حول المياه دون الاعلان عنها، مطالبا باطلاع الشعب الأردني عليها.

وتساءل ارشيدات عن سبب قيام الحكومات الأردنية بتوقيع اتفاقيات مع الكيان الصهيوني تتضمن بنودا سرية، وسبب اخفاء الحقائق عن المواطن الأردني.

وقال نقيب المحامين لـ الاردن24 إن التسريبات توحي بأن اتفاقية الغاز تتضمن بنودا سرية رغم أنها موقعة بين شركتين وبكفالة الحكومة الأردنية وكان يجب أن تعرض على مجلس النواب، مؤكدا احترامه قرار المحكمة الدستورية بهذا الخصوص.

وختم بالتأكيد على أن النقابة ستواصل بذل الجهود لالغاء الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني، ولن تقبل وجودها.
  
 
 
Developed By : VERTEX Technologies