آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن24: ‎سنقاضي حكومة الرزاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين مازن ارشيدات أن لجنة مختصة من النقابة تعد لائحة دعوى قضائية بحق حكومة الدكتور عمر الرزاز لإلزامها بإلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع العدو الصهيوني واستعادة أراضي الباقورة والغمر. 

وأضاف ارشيدات ل الأردن 24 أن الشكوى لن تكون جزائية وستكون حقوقية نظرا لكون القضايا الجزائية تحتاج إلى رفع الحصانة عن الحكومة من خلال مجلس النواب ولدينا قناعة أنه لن يحصل ولذلك توجهنا إلى إجراءات القضايا الحقوقية.

وقال إن الحكومة لم تعلن عن أية إجراءات حول أراضي الباقورة والغمر بالرغم من اقتراب المهلة التي تنتهي في شهر تشرين الأول المقبل وكذلك يجب أن تلغي اتفاقية الغاز لما تلحقه من أضرار على الدولة الأردنية وتهديد أمنها الوطني.
 
Developed By : VERTEX Technologies