آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

ارشيدات لـ الاردن24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين أول كي لا تجر لمفاوضات مع الاحتلال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات الحكومة من اللجوء للتفاوض أو إلى التحكيم الدولي مع الكيان الصهيوني في قضية أراضي الباقورة والغمر.

وأضاف ارشيدات ل الأردن 24 أن نص الاتفاقية واضح بأن يتم إبلاغ الجانب الأردني بعدم الرغبة بتجديد الاتفاقية وفي حال عدم التجديد يجب على الحكومة القيام بإجراءات وليس مفاوضات للانتهاء من التأجير واستعادة الأراضي.

وقال على الحكومة إنهاء تلك الإجراءات قبل بداية شهر تشرين الأول المقبل حتى لا تقع تحت وطأت مماطلة الكيان الصهيونية من خلال إعادة التفاوض بالتأجير كما صرح بذلك رئيس وزراء العدو الصهيوني نتنياهو. 

وختم أن نص الاتفاقيه واضح بأن يكون هناك إجراءات تسليم وليس مفاوضات ولا نرغب بأن تنجر الحكومة إلى المفاوضات وذلك لخشيتنا من تشكيل وفد ضعيف قانونيا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies