آخر المستجدات
الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح مزارعون يشتكون ارتفاع تقدير أسعار المياه عليهم.. ويتحدثون عن سياسة ممنهجة انتصر لزملائه الأطبّاء فكان مصيره "الكعب الدوار".. قضيّة القرالّة ووزارة الصحّة فعالية ليلية في الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون معدل لقانون الدفاع المدني العاملون والعاملات في شركات "التنظيف".. ضحايا استمرار القصور في احترام معايير العمل أهالي معتقلين أردنيين في السعودية يحتجون أمام الخارجية للمطالبة بالافراج عن أبنائهم - صور النواب يستكمل تشكيل لجانه الدائمة في الدورة العادية الأخيرة - اسماء حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور المياه: الموافقات على الآبار غير المرخصة مقيّدة.. ولا تشمل بائعي المياه وأصحاب المشاريع بعد المقاطعة الأوروبيّة لمستوطنات الإحتلال.. نشطاء ينتقدون الهرولة إلى أحضان التطبيع 24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع أسامة الازايدة يكتب: الغمر والباقورة.. السيادة هي العنوان.. وما عداها تفاصيل محلية استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن24: الحكومة تضطر الملك للتدخل.. ويجب وقف التعيينات على نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، الحكومة بوقف التعيينات على نظام شراء الخدمات واخضاع كافة التعيينات لنظام الخدمة المدنية، وفي حال الحاجة الاستثنائية أن يُعلن عن تلك الوظائف وشروطها والمعايير التي تتطلبها ليتقدم لها أصحاب الكفاءة والخبرة وتكون المفاضلة بينهم عادلة.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الاستثناءات لدى الحكومة أصبحت أكثر من الأصل، كما أنها تخالف أحكام نظام الخدمة المدنية ولا يجوز التوسع بها بما ينافي أسس المساواة والعدل بين المواطنين، الأمر الذي يفرض على الحكومة وقفها.

واختتم ارشيدات حديثه بالقول: "الواضح أن الحكومة ليست صاحبة قرار، حتى أصبحت تضطر جلالة الملك للتدخل في كلّ الملفات، ومن الواضح أن هناك تدخلات من خارج الحكومة دفعتها لاتخاذ قرارات غير منطقية وتثير حفيظة الشعب الأردني".