آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

ارتكب خطأ كارثيا.. حارس مرمى ليفربول يتلقى تهديدات بالقتل

الاردن 24 -  

تعرض الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول لتهديدات بالقتل من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائه المروع في مواجهة أتلتيكو مدريد بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتكب أدريان -الذي حل بديلا للحارس الأساسي البرازيلي أليسون المصاب- هفوة كارثية بتمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى الإسباني ماركوس ليورنتي الذي شن هجمة معاكسة وسجل الهدف الأول للأتلتي في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3-2.

ويبدو أن أدريان شعر بحجم "الكارثة" التي اتكبها ولجأ إلى حسابه على تويتر ليعتذر فيه بطريقة غير مباشرة عن الخطأ "حزين جدا ومستاء بسبب نتيجة مباراة أمس، بالتأكيد ليس هذا ما كنا نتوقعه، شكرا لكل الجماهير التي دعمتني، لدينا هدف كبير لتحقيقه هذا الموسم، ليفربول دائما يعود من جديد".


 
 

وبعد هذه التغريدة، شن بعض جماهير "الريدز" هجوما كاسحا على الحارس الإسباني وصلت حد تهديده بالقتل وتمني موته:

- "اخرج من فريقي، يا من رفضك وستهام".

- "خطأك كان مكلفا جدا".

اعلان

 

- "إن كان لديك ذرة من الأخلاق، فعليك ألا تلعب مجددا بقميص ليفربول، مزق عقدك ولا نريد رؤيتك مجددا بقميص النادي".

- "يجب أن تموت".

- "أتمنى موت أدريان".

- "أدريان.. أتمنى أن تموت عائلتك حرقا".

- "بعد هذه المباراة، يستحق أدريان الرجم بالحجارة حتى الموت، أمر مثير للاشمئزاز".

- "أدريان يتحمل مسؤولية الخسارة بشكل كامل، حارس أكبر ناد في إنجلترا والأفضل في العالم حاليا ويرتكب هذا الخطأ الطفولي".

 
 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الصحافة البريطانية


 
Developed By : VERTEX Technologies