آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

ارتكب خطأ كارثيا.. حارس مرمى ليفربول يتلقى تهديدات بالقتل

الاردن 24 -  

تعرض الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول لتهديدات بالقتل من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائه المروع في مواجهة أتلتيكو مدريد بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتكب أدريان -الذي حل بديلا للحارس الأساسي البرازيلي أليسون المصاب- هفوة كارثية بتمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى الإسباني ماركوس ليورنتي الذي شن هجمة معاكسة وسجل الهدف الأول للأتلتي في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3-2.

ويبدو أن أدريان شعر بحجم "الكارثة" التي اتكبها ولجأ إلى حسابه على تويتر ليعتذر فيه بطريقة غير مباشرة عن الخطأ "حزين جدا ومستاء بسبب نتيجة مباراة أمس، بالتأكيد ليس هذا ما كنا نتوقعه، شكرا لكل الجماهير التي دعمتني، لدينا هدف كبير لتحقيقه هذا الموسم، ليفربول دائما يعود من جديد".


 
 

وبعد هذه التغريدة، شن بعض جماهير "الريدز" هجوما كاسحا على الحارس الإسباني وصلت حد تهديده بالقتل وتمني موته:

- "اخرج من فريقي، يا من رفضك وستهام".

- "خطأك كان مكلفا جدا".

اعلان

 

- "إن كان لديك ذرة من الأخلاق، فعليك ألا تلعب مجددا بقميص ليفربول، مزق عقدك ولا نريد رؤيتك مجددا بقميص النادي".

- "يجب أن تموت".

- "أتمنى موت أدريان".

- "أدريان.. أتمنى أن تموت عائلتك حرقا".

- "بعد هذه المباراة، يستحق أدريان الرجم بالحجارة حتى الموت، أمر مثير للاشمئزاز".

- "أدريان يتحمل مسؤولية الخسارة بشكل كامل، حارس أكبر ناد في إنجلترا والأفضل في العالم حاليا ويرتكب هذا الخطأ الطفولي".

 
 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الصحافة البريطانية


 
Developed By : VERTEX Technologies