آخر المستجدات
الصحة: 124 حالة إصابة بفيروس انفلونزا الخنازير مصادر توضح حول دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام: مديرية للأمن الوطني.. والعملية ستتولاها شخصية وازنة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة
عـاجـل :

ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا

الاردن 24 -  
 يواصل الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته على قطاع غزة، والتي بدأت منذ ساعات صباح الثلاثاء، تاركة حصيلة- غير نهائية- بـ 11 شهيدا وأكثر من 45 جريحا.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد اثنين من المواطنين شمال قطاع غزة، فيما استشهدالمواطن ابراهيم احمد الضابوس (26 عاما) متأثرا بجروحة التي اصيب بها في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليلحق برفيقه الشهيد محمد حمودة الذي استشهد في نفس الغارة.

كما اعلنت عن استشهاد 4 مواطنين باستهداف إسرائيلي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة

 

وفي وقت سابق استشهد الشاب زكي غنام (25 عاما) في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين واصيب ثلاثة اخرين في قصف استهدفهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وبدأ التصعيد، باغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا (42 عاما) وزوجته اسماء، اضافة الى اصابة اربعة من أولاده.

 

وأغارت الطائرات الاسرائيلية على موقع للمقاومة شرق بلدة بيت حانون للمرة الثانية خلال ساعة واحدة، فيما قال شهود عيان ان طائرات الاحتلال قصفت أرضا زراعية قرب معبر كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة.

 

كما أغارات الطائرات على دفيئة زراعية بحي المنارة بخان يونس اضافة الى مكتب الهيئة المستقلة لحقوق المواطن وشقة سكنية بمدينة غزة.

 

وقال مراسلنا: ان طائرات الاحتلال لاتزال تحلق بكثافة في اجواء قطاع غزة.

 

وتواصل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية حيث اكد مصدر في المقاومة ارتفاع عدد الصواريخ الى اكثر من مئة وستين صاروخا شملت تل ابيب والخضيرة وعسقلان وسديدروت.

 

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة مسؤوليتها عن اطلاق عدة رشقات فيما تبنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي المسؤولية عن اطلاق معظم الصواريخ.
.-(معا)