آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا

الاردن 24 -  
 يواصل الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته على قطاع غزة، والتي بدأت منذ ساعات صباح الثلاثاء، تاركة حصيلة- غير نهائية- بـ 11 شهيدا وأكثر من 45 جريحا.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد اثنين من المواطنين شمال قطاع غزة، فيما استشهدالمواطن ابراهيم احمد الضابوس (26 عاما) متأثرا بجروحة التي اصيب بها في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليلحق برفيقه الشهيد محمد حمودة الذي استشهد في نفس الغارة.

كما اعلنت عن استشهاد 4 مواطنين باستهداف إسرائيلي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة

 

وفي وقت سابق استشهد الشاب زكي غنام (25 عاما) في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين واصيب ثلاثة اخرين في قصف استهدفهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وبدأ التصعيد، باغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا (42 عاما) وزوجته اسماء، اضافة الى اصابة اربعة من أولاده.

 

وأغارت الطائرات الاسرائيلية على موقع للمقاومة شرق بلدة بيت حانون للمرة الثانية خلال ساعة واحدة، فيما قال شهود عيان ان طائرات الاحتلال قصفت أرضا زراعية قرب معبر كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة.

 

كما أغارات الطائرات على دفيئة زراعية بحي المنارة بخان يونس اضافة الى مكتب الهيئة المستقلة لحقوق المواطن وشقة سكنية بمدينة غزة.

 

وقال مراسلنا: ان طائرات الاحتلال لاتزال تحلق بكثافة في اجواء قطاع غزة.

 

وتواصل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية حيث اكد مصدر في المقاومة ارتفاع عدد الصواريخ الى اكثر من مئة وستين صاروخا شملت تل ابيب والخضيرة وعسقلان وسديدروت.

 

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة مسؤوليتها عن اطلاق عدة رشقات فيما تبنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي المسؤولية عن اطلاق معظم الصواريخ.
.-(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies